خلق

  • ارتفاع لوتس - التثبيت في بروكسل

    ارتفاع اللوتس - التثبيت في بروكسل فمن المستحيل القول أن المنشآت الفنية يتم إنشاؤها فقط للجمال ، لأن هذا ليس كذلك. دائما تقريبا ، وضع المصممون والفنانين معنى معين في إبداعاتهم. ارتفاع لوتس - التثبيت في بروكسل. الفنان الكوري كيم سوجا ابتكر تثبيت فني يسمى "Lotus Zone of Zero ، 2008". ...
  • فن قلم رصاص نحت

    نحت فني بالقلم الرصاص أثناء بقائه في عذاب إبداعي ، لن يقوم شخص ما بذلك باستخدام قلم أو قلم رصاص بين يديه. شخص ما يعكر في أدوات الكتابة ، شخص ما يلويهم بأيديهم ، والبعض الآخر يصمم تصميمات غريبة من أقلام الرصاص. إذا كانت لديك موهبة ، في الأعمال الفنية التي كانت تستخدم أقلام رصاص عادية ، فمن الصواب أن تفخر بمكانة بجانب الحرف اليدوية الأخرى غير العادية من الأشياء العادية. ...
  • بدون وجه - صور لإينيز فان لامسويردي وفينوده ماتادين

    صور من إينيز فان لامسويردي وفينوده ماتادين فوتوغرافي هي فن مثير للاهتمام للغاية. إذا كنت تفكر جيدًا ، يمكنك الاعتماد عليه فقط بمئات من الاتجاهات المختلفة. فيما يلي صور ، والمناظر الطبيعية ، ولا تزال الحياة ، وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، ووفقًا لموقع Culturology.ru ، فإن المصورين لا يتوقفون ويخلقون المزيد والمزيد من الأنواع الجديدة. ...
  • 5 أعمال فنية مهمة تعرضت للتخريب في القرن الحادي والعشرين

    الأعمال الفنية التي تعرضت للتخريب في القرن الحادي والعشرين في 2 مارس 2001 ، أصيب العالم بالذهول من جراء هدم تمثالين لبوذي قديمين ارتكبتهما حركة طالبان في أفغانستان في أفغانستان. في الفناء هو القرن الحادي والعشرون وما زال الناس يغريهم مجد هيروستراتوس. وسوف نتحدث في هذا الاستعراض عن بعض أكثر حالات الفظائع التخريبية المتعلقة بالأعمال الفنية العالمية الشهيرة التي حدثت منذ عام 2000. ...
  • 10 شخصيات وإيماءات لاستخدام بحذر شديد

    الرموز والإيماءات التي يجب استخدامها بحذر شديد. تحولت رمزية القديمة مع مرور الوقت. الصور ، التي لها اليوم معنى مقدس ، يمكن أن يكون لها في البداية معنى مختلف تمامًا. لقد جمعنا 10 رموز وإيماءات ، تغير معنىها بشكل كبير مع مرور الوقت ، وفي ثقافات مختلفة ، يمكن أن يكون لها معان مختلفة. ...
  • عبقري ، ولكن لا يزال رجلاً: 5 أساطير عن نيكولا تسلا ، والتي لا علاقة لها بالواقع

    كان نيكولا تسلا بلا شك أحد أعظم المخترعين في تاريخ العلوم. ومع ذلك ، فقد تم في الآونة الأخيرة جدولة مزاياه بحيث أصبح من الصعب بالفعل فهم أي منها صحيح. ظهرت معظم الخرافات حول تسلا خلال حياة أحد الصرب البارزين. علاوة على ذلك ، فإن العالم نفسه لم يمنع هذا أبدًا ، ولكن على العكس من ذلك ، فقد غمر شخصًا عن عمد بهالة من الغموض. ...
  • "الأبجدية" = الغذاء الأبجدية

    "الأبجدية" = الأبجدية من الطعام ليس من الضروري على الإطلاق أن تكون مصممًا أو فنانًا لتستمتع وترفيه عن نفسك وأحبائك بطرق مختلفة. يكفي فقط التوصل إلى فكرة مضحكة وإدراكها ، ثم إظهارها للجميع. بالتأكيد سوف يسعد شخص ما! "الأبجدية" = الأبجدية من الطعام "الأبجدية" = الأبجدية من الغذاء "الأبجدية" = الأبجدية من الطعام وفقًا للدراسات الثقافية. ...
  • عيد الفصح في الغرب. بيض عيد الفصح غير عادية من الحرفيين في أوروبا وأمريكا

    بيض عيد الفصح الأكثر غرابة في العالم احتفل العالم الكاثوليكي بعيد الفصح أمس ، 31 مارس. واليوم على شبكة الإنترنت ، يمكنك العثور على العديد من صور بيض عيد الفصح التي تم إنشاؤها بواسطة الحرفيين المبدعين من أوروبا وأمريكا. اتضح أنه في الغرب هناك تقليد رسم البيض لهذه العطلة. ...
  • دراجة بريتا هوب للأسنان الحلوة

    دراجة Britta Hope اللذيذة عند رؤية هذه الدراجة غير العادية ، سيكون لدى شخص ما شهية ، وشخص ، من الممكن ، لديه وجع في الأسنان. والحقيقة هي أن الدراجة من المصمم ثلاثي الأبعاد بريتا هوب ، وهو مدرس كبير في كلية الفنون البصرية ، مصنوعة من مجموعة متنوعة ضخمة من الحلويات الحقيقية. ...
  • 17 وشم 3D لا يصدق أن تدهش مع واقعيتها

    الوشم واقعية ضخمة. الوشم يمكن أن يكون الفن الحقيقي. في مراجعتنا الجديدة ، قمنا بجمع الأمثلة الأكثر حيوية وإثارة للإعجاب لما يسمى الوشم الثلاثي الأبعاد. الجميع يتمتع بمشاهدة. 1. الوهم البصري الوهم البصري في الوشم. وشم رائع مع صورة خطوط ، من بينها يمكنك رؤية الصورة الحجمي للجمجمة. ...
  • صور الرجعية المذهلة لأول "صيادي إعصار"

    صور * من صيادين الأعاصير. * الأعاصير والأعاصير كانت دائما تخيف الناس وفي الوقت نفسه جذبتهم بسرهم. كل ما تقوله ، ولكن هناك شيء جذاب في هذه القوة البدائية المدمرة. مع اختراع الكاميرات المحمولة ، ظهر ما يسمى ب "صيادي الأعاصير" ، الذين سعوا وراء إطارات فريدة من نوعها ، إلى أن يكونوا في مركز العناصر. ...
  • كرسي من "الكرسي" (مشروع مفهوم)

    الكرسي من "الكرسي" (مشروع المفهوم) في كثير من الأحيان ، ينشئ المصممون مشاريعهم بناءً على المشاريع القائمة. والحقيقة ليست عبثا أن يقول المثل: كل ما هو جديد قديم طي النسيان. ولا حرج في استخدام الأفكار القديمة المنسية بالفعل. كرسي من "الكرسي" (مشروع المفهوم) كما نتعلم في موقع الدراسات الثقافية. ...
  • غرف الصرف الصحي المطلية في اليابان

    غرف الصرف الصحي المطلية في اليابان ، أعتقد أن لا أحد يشك في أنهم يتعاملون مع كل شيء في اليابان بحماس وخيال؟ ودائما يريد اليابانيون أن يظهروا مدى الإبداع والمهارة! لذلك ، مرة أخرى ، علمنا أنهم مهتمون حتى بفتحات المجاري ، وفقًا لتقارير Culturology.ru. غرف التفتيش المجاري رسمت في اليابان غرف التفتيش المجاري رسمت في اليابان غرف التفتيش المجاري رسمت في اليابان غرف التفتيش المجاري رسمت في اليابان يبدو ، هل من الممكن لجعل غرف التفتيش المجاري جميلة ومشرقة؟ ...
  • قلم رصاص ضد الكاميرا. أعمال شغب من الخيال بن هاين.

    بن هاين ، قلم رصاص مقابل الكاميرا. لم يتم تحقيق فكرة استبدال قطعة من الصورة بقطعة رسم لأول مرة ، ولكن نظرًا لأن كل شيء جديد قد تم نسيانه ومعالجته قديمًا ، أقترح عليك إلقاء نظرة على مجموعة مختارة من مجموعة الفنانين البلجيكيين الموهوبين بن هاين. بن هاين ، قلم رصاص مقابل الكاميرا. ...
  • التماثيل المغناطيسية الحديدية: عندما يلتقي العلم بالفن.

    التماثيل المغناطيسية الحديدية: عندما يلتقي العلم بالفن. تخيل طبق عميق مع سائل زيتي داكن. تضع مغناطيسًا صغيرًا تحته ، ويأتي السائل الموجود في الطبق إلى الحياة ، ويأخذ شكل حرف يشبه الإبرة المتدفقة ، كما لو كان على وشك القفز من الأطباق. لا ، هذا ليس كابوساً انفصامياً ، إنه منحوتات مغناطيسية. ...
  • الموناليزا من أكثر من 3500 كوب من القهوة

    من المحتمل أن يفاجأ الموناليزا من أكثر من 3500 فنجان من القهوة ليوناردو دافنشي لو أنه اكتشف حالما لا يتم نسخ الموناليزا. ومع ذلك ، فإن مسألة إخراج صورتها من أكواب القهوة لم تتم مناقشتها حتى الآن ، وفقًا لتقارير Culturology.ru. لكن هذا فقط الآن! Mona Lisa من أكثر من 3500 فنجان قهوة في شهر يوليو ، السادس عشر ، في The Sydney ، أستراليا ، The Rocks Aroma Festival. ...
  • عجائب الشوكولاته من اليابان

    أدوات الشوكولاته غير المدرجة في الاستعراض الشوكولاته - هو مثل المخدرات. واحد يخفف من الحالة المزاجية ، والآخر يضيء الأمسيات أمام التلفزيون ، والثالث يحفز النشاط العقلي ، والرابع يستغل ... وفي العام الماضي ، ألهمت الشوكولاتة المايسترو الياباني في معرض مذهل للمعجزات الحلوة. ...
  • Optimus Prime بأسلوب steampunk: إما روبوت أو قاطرة بخارية

    Optimus Prime بأسلوب steampunk ، يحدث هذا غالبًا في الثقافة الحديثة ، في التصميم الحديث. يبدو أن أشياء أو مفاهيم غير متوافقة تمامًا ، لكنها مثيرة جدًا تصطدم مع بعضها البعض وتنتج شيئًا جديدًا وممتعًا ومبتكرًا. هنا ، خذ على الأقل steampunk وتحويل الروبوتات. ...
  • أفضل 15 أماكن مثالية لقضاء عطلة مثالية

    مشهد مذهل للنمسا. إن المجموعة الرائعة المذهلة من المناظر الطبيعية الخلابة والظواهر الطبيعية الفريدة "المنتشرة" في جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن الرغبة في رؤية كل هذا بأم عيني ، تجعل مئات الآلاف من المسافرين المتحمسين يقومون بحزم حقائبهم مرة واحدة على الأقل في السنة وانطلقوا لمواجهة انطباعات وعواطف جديدة. ...
  • الطعام الذي لا يتحسن

    تقوم Caring Matthew Sporzinsky بإنتاج منتجات الحلويات خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتناولون نظامًا غذائيًا ، ولتناول مثل هذه الأشياء من أجل إنقاص الوزن ، غالبًا ما تطرح النساء مثل هذا السؤال ، وغالبًا ما يكون الرجال. وفقًا لقانون المعنى ، كل شيء لذيذ مميت للخصر ، ومدى إحباطه الجلوس على طاولة الاحتفالات ، ومشاهدة الأصدقاء وهم يأكلون الأشياء "الضارة" على الخدين ولا يلمسوا الكيك أو المعجنات ، مع القلق من أن تظهر الميزان في صباح اليوم التالي " كسب "في كمية بضعة كيلوغرامات! ...